موقع السلطنة الأدبي YOU COULD PUT BANNER/TEXT/HTML HERE, OR JUST REMOVE ME, I AM IN header.htm TEMPLATE

جديد البطاقات
جديد الأخبار
جديد الصوتيات

دواوين الشعراء المقروءة المجموعات القصصية منتديات الشعر العماني



جديد الصور

جديد الجوال

جديد الفيديو

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأمسيات والمهرجانات والفعاليات الثقافية
ورود الموسوي في صالون سبلة عمان الثقافي
ورود الموسوي في صالون سبلة عمان الثقافي
ورود الموسوي في صالون سبلة عمان الثقافي
02-20-2011 02:59 PM
السلطنة :

يستضيف صالون سبلة عمان الثقافي السبت القادم الموافق 26-2-2011 الشاعرة العراقية ورود الموسوي في أمسية شعرية تحمل عنوان “هنا ورد بلون الرمل” ،.بمكتبة بروذرز بالسيتي سنتر الساعة السابعة مساء .

والموسوي من مواليد بابل في العراق، حاصلة على الماجستير في الأدب العربي الحديث والنقد من جامعة لندن للدراسات الشرقية والأفريقية. استاذ مساعد لمادة اللغة العربية والمحادثة في جامعة لندن. عضو اتحاد الشعراء البريطانيين وكذلك عضو اتحاد الفنانين البريطانيين.

عملت في الإعلام المرئي وقدمت برنامجها الاسبوعي (خطوات) مع قناة الفيحاء الفضائية 2007-2008، تعمل حالياً مع مركز ترجمة الشعر العالمي في لندن كمترجمة ومشرفة على التراجم.صدر لها في الشعر وَشْمُ عقارب عن دار الفارابي / بيروت 2007، ولها أيضا اصدار “هل أتى” عن دار الغاوون ببيروت 2010، كذلك لها مجموعة قصصية ( ما قالته الرصاصةُ للرأس ) في مخطوطة . لها مجموعة من الدراسات والبحوث النقدية باللغة الانجليزية. ومقالات نقدية وقراءات باللغة العربية.

حازت الموسوي على شهادة في الصحافة المطبوعة من جامعة بيربك التابعه لجامعة لندن، شاركت في أول أمسية شعرية لها بعمر الثانية عشر عام 1993 ، تنشر أعمالها في الصحف والمجلات العربية وعبر الإنترنت.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 880


خدمات المحتوى



تقييم
9.39/10 (355 صوت)

مساحة اعلانية 259-60

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.