المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق ملتقى عُمان الشعري بالسويق.. السبت المقبل


فاطمه القمشوعيه
19-09-2012, 12:39 PM
السلطنة:

تسابق اللجان المنظمة لملتقى عمان الشعري الثاني 2012م الذي يقام للمرة الثانية على التوالي بولاية السويق، الزمن للانطلاق بعد نجاح الملتقى الأول والإشادة الكبيرة التي حصل عليها، وستنطلق الأمسيات الشعرية خلال الفترة من 22 إلى 27 سبتمبر الجاري وستبدأ جميع الأمسيات في الساعة السابعة والنصف، ويحظى الملتقى هذا العام بمشاركة كوكبة شعرية عمانية وخليجية وسيرعى حفل الافتتاح صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد.

وعن الجهود المبذولة قال رئيس اللجنة الإعلامية بالملتقى حميد بن حمدان الربيعي إنه تم تشكيل اللجان المنظمة وهي "الإشراف العام - لجنة التنسيق والمتابعة - لجنة العلاقات العامة – لجنة الخدمات – لجنة الاستقبال - اللجنة الأمنية بالإضافة إلى اللجنة الإعلامية" حيث قامت اللجان المنظمة بالأعمال المناطة بهم لإنهاء كافة الترتيبات لانطلاق الملتقى.

https://www.youtube.com/watch?v=A1KR0HjZBng&feature=player_embedded

يشهد يوم السبت 22 من هذا الشهر انطلاق الأمسيات الشعرية حيث سيغرد خلال الأمسية الأولى على خشـبة مسرح فريـق الهلال الرياضي الثقافي كل من الشعراء عبدالله عبيان اليامي من المملكة العربية السعودية ولافي ذباح من دولة الكويت ومن السلطنة كل من مـازن الهدابي وسعيد الحجري، ويقدم الأمسية الكاتب والإعلامي سالم العمري.

وسيشارك في الأمسية الثانية التي تقام يوم الأحد 23 من الشهر الجاري الشعراء مانع بن شلحاط من المملكة العربية السـعودية وراشـد الرميثي من دولة الإمارات العربية المتحدة ومن السلطنة ناصر الغيلاني والشاعرة رحاب السعدية ويقدمها الشاعر والإعلامي محمد البادي.

يشارك في الأمسية الثالثة التي تقام الاثنين الشعراء محمد جار الله السهلي من المملكة العربية السعودية وعامر بن عمر من الجمهورية اليمنية ومن السلطنة خلفان الثاني ومها اليعقوبية ويقدمها الشاعر والإعلامي حسين العامري.

وفي يوم الثلاثاء يشهد الملتقى الأمسية الشعرية التي يحييها الشعراء عطا الله فرحـــان من دولة الكويت - وفهمي التام من مملكة البحرين ومن السلطنة علي الراسبي وفهد الأغبري ويقدمها الشاعر والإعلامي ممدوح المحسن.

ويشارك في أمسية الأربعاء الشعراء مطلق النومسي ومحمد بن ساقان من دولة الكويت ومن السلطنة منذر الفطيسي وحمود بن وهـقه وتقدمها الإعلامية هيام الجابرية.

ويختتم ملتقى عمان الشعري الثاني بأمسية شعرية يحضرها الشاعرين د. صالح الشادي من المملكة العربية السعودية ومحفوظ الفارسي من السلطنة.

سيكون المركز الإعلامي متواصلا طوال فترة الملتقى لنقل أحداث وفعاليات ست أمسيات شعرية وسيصاحب أمسيات ملتقى عمان الشعري الثاني 2012م معرضا يضم مجموعة من الكتب العمانية في مختلفة المجالات والكتيبات العامة والمطويات ودواوين شعرية لنجوم الشعر العماني وغيرها من الكتب التي تهم الجمهور.

سُعاد العلوي.
19-09-2012, 07:48 PM
ليش كل الملتقيات في نفس التوقيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وإلا ميبونا نحضر!!!!!!!!!!!!!!!!