المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نوفمبر القادم «مهرجان المرأة الثقافي» بحديقة القرم


سالم الوشاحي
22-10-2012, 11:17 AM
السلطنة:-



تنظم شركة طوق الياسمين بالتعاون مع مؤسسة البعد السابع للإنتاج الفني والتوزيع خلال الشهر المقبل مهرجان المرأة الثقافي والذي ستقام جميع فعالياته مساء في حديقة القرم الطبيعية.
وأوضحت فتحية العميرية مدير عام شركة طوق الياسمين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بالنادي الثقافي أن المهرجان يشمل العديد من الفعاليات، حيث سيفتتح سعادة الشيخ خالد السعيدي امين عام مجلس الدولة المهرجان مساء يوم الخميس الأول من الشهر المقبل، ويتضمن معرضا للفنون يضم ستة فنون مختلفة، واغلبها يعرض للمرة الأولى، ويشارك في المعرض 18 فنانا، يقدمون 56 عملا فنيا، وسيكون المعرض مفتوحا للجمهور في اليوم الثاني، للتعرف على هذه الفنون عن قرب، والتحاور مع الفنانين.
ويوم السبت الموافق 3 نوفمبر سيقام عرض للأزياء بالتعاون مع شركة "الجندل"، وسيكون تحت رعاية الدكتورة أمل بنت عبدالله البوسعيدية المديرة العامة لمؤسسة التكوين للخدمات التعليمية والتطوير، وسيتم خلاله عرض أزياء 3 مصممات عمانيات وهن فتحية العميرية، وخلود الوهيبية، وريهام القاسمية، حيث سيعرضن أحدث تصاميمهن للعباءات.
وأضافت: أما الختام فسيكون يوم الأحد 4 نوفمبر تحت رعاية معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، وسيتم خلاله عرض فيلم وثائقي عن المرأة العمانية، من انتاج مؤسسة البعد السابع للإنتاج الفني والتوزيع.