المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افتتاح وإعلان نتائج المعرض السنوي التاسع عشر للتصوير الضوئي


سالم الوشاحي
01-12-2012, 01:18 AM
السلطنة....

اليوم.. بالجمعية العمانية للفنون التشكيلية
افتتاح وإعلان نتائج المعرض السنوي التاسع عشر للتصوير الضوئي



يفتتح اليوم بالجمعية العمانية للفنون التشكيلية بالقرم وفي تمام الساعة السابعة من مساء المعرض السنوي التاسع عشر للتصوير الضوئي تحت رعاية معالي أحمد بن ناصر بن حمد المحرزي وزير السياحة والذي تنظمه جمعية التصوير الضوئي والذي يقام سنويا كمسابقة فنية لجميع المصورين الضوئيين في السلطنة. احتوى المعرض السنوي هذا العام على محورين الأول محور التجريد والمحور ثاني محورمفتوح لجميع محاور التصوير الضوئي كالطبيعة والوجه والتصوير المفاهيمي والطبيعة الصامتة وتصوير الحركة وغيرها من المواضيع الفنية والتقنية في التصوير.
وقد اجتمعت لجنة تحكيم المعرض السنوي في الثالث من شهر نوفمبر الماضي حيث تكونت اللجنة من المصور الإيطالي ريكاردو بوسي رئيس الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفيابfiap) والمصور اللوكسمبورجي روماين نيرو مسؤول المسابقات الدولية التي يرعاها الاتحاد الولي لفن التصوير الضوئي (الفيابfiap) والمصور العماني خميس بن أحمد الريامي حيث تلقت جمعية التصوير الضوئي هذا العام 950 صورة منها 604 صور في المحور المفتوح و346 صورة في محور التجريد وبلغ عدد المشاركين 204 مصورين ضوئيا اختارت لجنة التحكيم 122 صورة منها 82 صورة في المحور المفتوح و40 صورة في محور التجريد وبلغ عدد المصورين المختارة صورهم 62 مصورا.
وخلال حفل الإفتتاح سيتم إعلان نتائج مسابقة المعرض السنوي التاسع عشر للتصوير الضوئي وتكريم الفائزين بالجائزة الكبرى والمراكز الثلاثة الاولى لكل محور اضافة إلى الجوائز التقديرية وسيحضر الحفل عدد من أصحاب المعالي والسعادة والمصورين الضوئيين والمهتمين بفن التصوير الضوئي. وسيستمر المعرض حتى الثاني عشر من ديسمبر الجاري بقاعة الجمعية العمانية للفنون التشكيلية وسيفتتح للزوار على فترتين صباحية ومسائية.

احمد السالمي
01-12-2012, 02:16 AM
شكرا لك أخي العزيز سالم الوشاحي

لعرضك للأخبار السباقه ..

تدري يا أخي كان ودي أشارك في هذا المعرض

بس للأسف لم يقدر أحد من إحضار لي إستمارة المشاركة..

ولم أعرف انا اي يقع مركز نادي للتصوير الضوئي بالعذيبة

دار راسي في العذيبة وما حصلته ,,

والمهم ..

بالتوفيق للكل ...

وعسى لنا مشاركات آخرى ..



لك ودي وتحيتي..,,





الس//

هيثم العيسائي
02-12-2012, 09:18 AM
شكراً على الخبر ...