المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير الإعلام يدشن البرنامج التوعوي "حقيبة موظف"


سالم الوشاحي
24-01-2013, 05:49 AM
وزير الإعلام يدشن البرنامج التوعوي "حقيبة موظف"
مسقط ـ (العمانية)


دشن معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الاعلام البرنامج التوعوي لموظفي وزارة الاعلام "حقيبة موظف" الذي أعدته الوزارة لموظفيها وكذلك الموظفين الجدد الذين سيلتحقون بالعمل في الوزارة خلال المرحلة المقبلة. جاء ذلك خلال رعاية معاليه اليوم لحفل ختام حلقة العمل "مهارات التعامل مع الآخرين البرمجة اللغوية العصبية" التي نظمتها وزارة الاعلام واستمرت عدة أيام. ويهدف برنامج التوعية الذي قام بعرضه ناصر بن حميد الخياري مدير عام الشؤون الادارية والمالية بوزارة الاعلام الى توعية موظفي الوزارة باختصاصات الوزارة وحقوق وواجبات الموظفين. وقال إن الحقيبة تحتوي كذلك على البرنامج التدريبي للموظفين لعام 2013 وكتاب عمان السنوي وقانون الخدمة المدنية.
جدير بالذكر أن حلقة عمل مهارات التعامل مع الاخرين والتي حاضر فيها الدكتور أحمد جناحي خبير ومتخصص في علوم التنمية البشرية والذاتية هدفت الى تنمية القدرات والمهارات الذاتية والقيادية لدى المسؤولين وصناع القرار ومواكبة كل ماهو جديد في عالم التنمية البشرية من اجل تطوير الفكر الاداري ورفع مستوى الاداء والانتاجية وتعزيز الولاء الوظيفي لدى العاملين.
وجاء تنظيم هذة الحلقة التي شارك فيها مدراء عموم ومديرو الدوائر ورؤساء الاقسام بوزارة الاعلام في اطار خطة الوزارة السنوية الرامية الى تنمية مواردها البشرية بجميع مستوياتهم الادارية. وفي ختام الحفل قام معالي الدكتور وزير الإعلام بتوزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات في الحلقة.