المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسسة عمان تحتفي بإنجازاتها والموظفون يؤكدون: ينعكس على أدائنا المستقبلي


سالم الوشاحي
30-01-2013, 01:34 PM
مؤسسة عمان تحتفي بإنجازاتها والموظفون يؤكدون: ينعكس على أدائنا المستقبلي
كرمت الرئيس التنفيذي -


وسط اجواء ملأتها الفرحة والسرور نظمت مؤسسة عمان للصحافة والنشر والإعلان صباح أمس حفل غداء بمناسبة المراحل التطويرية التي قطعتها المؤسسة خلال المرحلة الماضية. وأكد الزملاء في المؤسسة أن التطوير الذي شهدته المؤسسة خلال المرحلة الماضية من شأنه أن ينعكس إيجابا على أداء الموظفين في مختلف الدوائر.
وكانت المؤسسة قد رقت جميع موظفيها تقريبا والذين تعود أقدمية ترقياتهم لعام 2010 أو أولئك الذين تم تعيينهم في عام 2010، كما بدأت بتقديم تأمين صحي لجميع العاملين في المؤسسة وأزواجهم في لفتة اعتبرها الموظفون "مهمة، وأساسية" من أجل أن يتمتع الموظف بأجود أنواع العناية الصحية سواء داخل السلطنة أو خارجها.
وألقى عبدالله النعماني مدير دائرة الموارد البشرية في المؤسسة كلمة اكد فيها على الدور الذي يقوم به رئيس المؤسسة في زرع روح التآخي والمحبة بين أفراد المؤسسة والعمل بفكرة الفريق الواحد.
وقدم موظفو المؤسسة هدية تذكارية لسعادة الدكتور إبراهيم بن أحمد الكندي الرئيس التنفيذي للمؤسسة قدمها نيابة عنهم سعادة سيف الرحبي مستشار المؤسسة ورئيس تحرير مجلة نزوى.
كما قدم الزميل ورسام الكاريكاتير فهد الزدجالي هدية لسعادة الرئيس التنفيذي عبارة عن لوحات فنية تجريدية.
ودارت بين الحضور الكثير من الحوارات الجانبية على هامش الحفل أكدت في مجمله على أهمية المرحلة القادمة من عمر المؤسسة التي تتطلب جهدا مضاعفا. كما أكدوا على أهمية تنظيم مثل هذه التجمعات والمناسبات التي تعزز روح العمل ضمن فريق واحد وتكسر الحواجز التي قد توجدها الظروف الإدارية في بعض الأحيان.
جريدة عمان

أبو مسلم الصلتي
30-01-2013, 01:37 PM
تمنياتنا لهم بالتوفيق
وشكرا لك أخي العزيز

عامرالناعبي
30-01-2013, 02:08 PM
شكراً جزيلاً لك أخي العزيز سالم الوشاحي
على هذا المجهود الطيب والجميل الذي تبذله
في سبيل إطلاعنا على كل مايدور في الساحة الثقافية
تمنياتنا للجميع التوفيق ومزيداً من الإنجازات والتقدم والإزدهار
لك مني كل الود وعاطر التحايا