المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز سلطان بن زايد يستضيف فريق "كلنا خليفة" في "مسرحية طوي عتيج"


سالم الوشاحي
03-02-2013, 04:50 AM
مركز سلطان بن زايد يستضيف فريق "كلنا خليفة" في "مسرحية طوي عتيج




في إطار موسمه الثقافي الجديد استضاف مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام على خشبة مسرح أبوظبي في كاسر الأمواج الفريق الإماراتي “كلنا خليفة” في “مسرحية طوي عتيج” من تأليف الفنان شهاب بن ضاعن وإخراج جاسم إسماعيل .



وتأتي استضافة المركز للمسرحية في إطار حرص وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس المركز، بضرورة رعاية المواهب الاماراتية الشابة، والأخذ بيدها بما يعزز الهوية الوطنية ويخدم الثقافة بمفهومها الشامل .



وترمز المسرحية التي قام ببطولتها الفنانون فيصل عتيج وعبدالله بوهاجوس وشهاب بن ضاعن ومحمد سرور وسلطان العوضي وأمل حمدان وعويش السويدي وراشد الفزاري إلى روح اتحاد الإمارات، إذ يقدم هؤلاء الفنانون عروضهم المسرحية حباً للوطن ورموزه ودعماً وتعزيزاً لمسيرة تضامن شعب الإمارات ووحدته وإنجازات الدولة في ظل القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بجانب طرح ومعالجة القضايا بأسلوب مسرحي راق يبرز مواهب أبناء الوطن .



وقد عالجت المسرحية بأسلوب كوميدي رائع تفاعل معه الجمهور قضية البخل باعتبارها قضية اجتماعية، كما حذرت المسرحية من الأفكار المنحرفة مؤكدة ضرورة الالتفاف حول الوطن وقيادته الرشيدة والبعد عن الأفكار الهدامة .



وتقدم رئيس الفريق عبدالله بوهاجوس بالشكر الجزيل لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لحرصه على استصافة هذه المسرحية، وقال إن دعم سموه للمواهب الشابة والثقافة بشكل عام يشكل عاملاً مشجعاً كبيراً على تقديم المزيد من الاعمال لخدمة الوطن وشبابه .
جريدة الخليج