المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء تدشن غدا مواقعها الألكترونية


سالم الوشاحي
03-02-2013, 05:07 AM
الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء تدشن غدا مواقعها الألكترونية

مسقط ـ "الوطن" :


تقيم الجميعة العمانية للكتاب والأدباء في السابعة من مساء الغد حفل تدشين لثلاث منصات تواصل اجتماعي تختص بشؤونها الثقافية المتنوعة وذلك في مقرها الكائن بالموالح الجنوبية، وتحت رعاية معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية. المنصات الثلاث هي الفيس بوك وتويتر واليوتيوب والتي سوف تشكل نوافذ للجمعية على جمهورها في الشبكة العنكبوتية العملاقة، وهي كذلك تواصلٌ ممتد بين القائمين على شؤون الجمعية والمتلقين والمهتمين بالشأن الأدبي والثقافي محلياً وعربياً ودولياً، ذلك أن هذه المواقع تمكّن كل باحثٍ من الوصول إليها، ويفتح الباب وثيراً لكل صاحب فكرٍ يرغب أن يفيض بفكره واقتراحاته، وهي إلى ذلك بهذه النقلة تنشطٌ الحركة الأدبية والثقافية وتمدّها بنتاج الجمعية ومنجزها، وتطلع الجميع إلى النقطة التي وصلت إليها، كما أنها تفتح الباب على مصراعيه للجميع لإثراء المكّون الثقافي.
وعمدت الجمعية إلى مجموعة متخصصةٍ من الشباب في التكنولوجيا وفنون الإتصال والإنترنت لمتابعة المواضيع التقنية لموقع الجمعية ومنصات التواصل الاجتماعي، وهو فريق مدونة العلامة www.alalamah.net. وتشرف العلامة أيضاً على إدارة محتوى موقع الجمعية ومنصاتها الاجتماعية إلى جانب تنشيطها وتفعيلها، وسيقدم فريق العلامة تقريراً وعرضاً مفصلاً عن الموقع ومنصات التواصل الاجتماعي في حفل التدشين، وستكشف التفاصيل المتعلقة بها.
الجمعية وهي تدشن رسمياً منصاتها الإلكترونية المتنوعة، تواكب الحركة التقنية المتطورة، فالعالم اليوم أصبح قريةً واحدة، وبذلك تصل الجمعية إلى جميع مريديها في كافة أصقاع المعمورة، في شرق الأرض وغربها، إضافة إلى إيمانها بضرورة الإنفتاح على العالم الإلكتروني بكل صوره وأشكاله التي تؤتي ثمار التجربة والريادة الأدبية، ما سيزيد من تلاقح الأفكار وعميق التواصل ومرونة التلقي.