المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وسائل إعلام آسيوية تهتم بمعرض الشارقة للكتاب


سالم الوشاحي
08-02-2013, 05:36 AM
وسائل إعلام آسيوية تهتم بمعرض الشارقة للكتاب



يشارك وفد من معرض الشارقة الدولي للكتاب يترأسه أحمد بن ركاض العامري، مدير المعرض، إضافة إلى سالم عمر سالم، رئيس قسم التسويق والمبيعات، في فعاليات الدورة 21 لمعرض نيودلهي للكتاب الذي تستمر فعالياته حتى العاشر من فبراير/شباط الحالي .



واستقطبت منصة العرض اهتمام وسائل الإعلام الهندية والباكستانية التي احتفت بمعرض الشارقة للكتاب وضمت المنصة العديد من الكتب والمطبوعات المختلفة ومجموعة من الجهات الثقافية الأخرى في الدولة، وقدمت إدارة المعرض بعضاً من مؤلفات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لمسؤولي المعرض الهندي، كما استعرضت خبراتها في تنظيم معرض الشارقة، ومستوى الدعم والخدمات المقدمة للناشرين، إضافة إلى جهودها في تعزيز دور الثقافة والمثقفين في الدولة والمنطقة .



وحظيت منصة معرض الشارقة للكتاب بزيارة العديد من المسؤولين والشخصيات الثقافية بينها زيارة محمد سلطان العويس السفير الإماراتي لدى الهند .



وقال أحمد بن ركاض العامري تأتي مشاركتنا في المعرض لاستعراض خبراتنا المختلفة، وبيان دور الإمارة وعلى رأسها أدوار صاحب السمو حاكم الشارقة في دعم الكاتب والناشر والقارئ، كما سنحرص بعد مشاركتنا الفاعلة على استقطاب دور نشر أخرى لمعرض الشارقة للكتاب .


جريدة الخليج