المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس سلطان العويس يستضيف حمد الرحومي عضو المجلس الوطني


سالم الوشاحي
10-02-2013, 04:36 AM
لقاء
مجلس سلطان العويس يستضيف حمد الرحومي عضو المجلس الوطني
المصدر: دبي ـ وام التاريخ: 10 فبراير 2013



استضاف مجلس سلطان بن علي العويس حمد أحمد الرحومي عضو المجلس الوطني الاتحادي في اطار اللقاء الشهري الذي يعقده المجلس خلال الأسبوع الأول من كل شهر. واطلع الرحومي خلال زيارته للمجلس على معرض الصور الذي افتتح مؤخرا ايذانا باعادة احياء مجلس سلطان بن علي العويس، الذي لعب دورا كبيرا في الحياة الثقافية والاقتصادية في حياة سلطان العويس، كما واستمع لشرح من علي بن حميد العويس حول الصور التي يضمها المعرض الذي يحتوي على مجموعة من الصور والوثائق التي تؤرخ لحياة عمه سلطان العويس ومعاصريه من رجال أعمال وتجار وأدباء، كما تؤرخ لجانب من الحياة الاقتصادية في دبي.

وتناول الحديث في مجلس سلطان بن علي العويس تاريخ المجلس، والدور المهم الذي لعبه في حياة سلطان العويس وتأثيره على الكثيرين من رواده. كما قدم الرحومي شرحا للدور الذي يقوم به المجلس الوطني الاتحادي في مناقشة القضايا التي تهم الوطن والمواطنين، وحرص اعضاء المجلس على الالتقاء بالمواطنين خاصة في مثل هذه المجالس، للتعرف على الأمور والقضايا التي تهمهم والمقترحات والأفكار في اطار التفاعل بين المجلس والمواطنين، مشيدا بالدور الثقافي والاقتصادي الذي لعبه مجلس سلطان العويس الذي كان يرتاده الكثيرون من اصدقائه والمهتمون بالثقافة والأدب الى جانب رجال الأعمال والتجار.

وأشاد الرحومي باعادة احياء مجلس سلطان العويس وقال "اعتقد أن هذه سنة حسنة وتمثل نقطة تجمع وتذكر لسيرة شخصية كسلطان العويس ومن عاصروه، والذين بنوا وأسسوا وساهموا في الكثير من المشاريع العلمية والبحثية والثقافية والخيرية بالدولة، وتأسيس جوائز ثقافية رسخت مكانتها محليا وعربيا.


جريدة البيان