المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 27 متدرباً ينهون ورشة "ممثل، خشبة، ومخرج"


سالم الوشاحي
10-02-2013, 04:57 AM
27 متدرباً ينهون ورشة "ممثل، خشبة، ومخرج"
الشارقة - “الخليج”:

نظمت إدارة المسرح في دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة، مساء أمس الأول، على مسرح معهد الشارقة للفنون المسرحية، حفل اختتام ورشة “ممثل، خشبة، ومخرج” بمشاركة 27 متدرباً، تحت إشراف المخرج المصري خالد جلال . وحضر الحفل عبدالله العويس رئيس دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة وأحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح والدكتور محمد يوسف عضو اللجنة التنفيذية في مسرح الشارقة الوطني وعدد من المسرحيين .



وتحدث المخرج جلال عن خصوصية الورشة التدريبية، وكيفية سيرها بنجاج، منذ انطلاقتها في السادس والعشرين من الشهر الماضي وحتى اختتامها، حيث ظهرت استجابة وتفاعل المتدربين، وتحقيق الدورة الأهداف المرجوة منها .



وقد بين جلال مدى سعادته بمهمة الإشراف على هذه الورشة طوال الأسبوعين الماضيين، وقال: “إن الشارقة تؤسس لمستقبل مسرحي مهم، من خلال حرصها على تنظيم مثل هذه الورش التدريبية التي تتواصل على مدار أيام السنة مستعينة بخبرات محلية وعربية، ولها الأثر الكبير في مسارالحركة المسرحية حيث ترفدها بدماء جديدة” .



وتوج حفل الاختتام بتقديم المشاركين لوحة مسرحية، استمرت حوالي 15 دقيقة، ترجموا خلالها الخبرات و المهارات التي اكتسبوها في الورشة، ولاسيما في مجال الأداء التمثيلي .


جريدة الخليج