المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 معارض تشكيلية في أبوظبي


سالم الوشاحي
22-02-2013, 05:05 AM
3 معارض تشكيلية في أبوظبي آخر تحديث:الجمعة ,22/02/2013


أبوظبي - “الخليج”:

يستضيف معهد جامعة نيويورك في أبوظبي، معرضين منفصلين للفنان الإماراتي محمد كاظم والفنانة البرازيلية مين جيسيكا لاستعراض أعمالهما الفنية التي تُجسد صوراً وانعكاسات فنية لمواقع مختلفة من دولة الإمارات، وذلك خلال الفترة من 24 فبراير الجاري وحتى 3 مايو المقبل في حرم الجامعة في العاصمة أبوظبي .



ويعرض الفنان محمد كاظم عمله الفني “اتجاهات” والمُصمم خصيصاً لجامعة نيويورك أبوظبي، والمعبر عن مواقع حيّة من دولة الإمارات، ويأتي ضمن السلسلة الفنية المميّزة للفنان الإماراتي المستمدة من التجسيد الفني العميق والمبتكر لمواقع إماراتية .



ويتناول معرض الفنانة البرازيلية جيسيكا “شرائح السماء”، عملاً فنياً لخطوط الكهرباء الضخمة الممتدة على طول ضواحي مدينة دبي، حيث يستعرض العمل الأسلوب الفني لجيسيكا وقدرتها على توظيف الرسومات، والفن التصويري .



وتستضيف شركة سويس آرت غيت إ .ع .م بالتعاون مع فندق قصر الإمارات معرض الفنان عبدالقادر حسن المبارك “همسات اللون والضوء” في مطعم ميزا لونا في الفندق . ويفتتح المعرض يوم 5 مارس المقبل، عند الساعة السابعة والنصف مساء وتستمر فعاليات المعرض حتى 25 مايو المقبل وهو مفتوح أمام الجمهور من الساعة الثانية عشرة والنصف بعد الظهر حتى السابعة مساء ويتضمن المعرض 20 عملاً فنياً للمبارك .


جريدة الخليج