المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فعاليات المهرجان الخليجي المسرحي الثالث


سالم الوشاحي
04-03-2013, 05:15 AM
في فعاليات المهرجان الخليجي المسرحي الثالث
"ثامن أيام الأسبوع" أفضل عرض متكامل وأحمد الكلباني يحصل على الجائزة الثالثة في التمثيل

عبري ـ من محمود زمزم:


حازت مسرحية "ثامن أيام الأسبوع" والتي قدمها طلبة كلية العلوم التطبيقية بعبري في فعاليات المهرجان الخليجي المسرحي الثالث على أفضل عرض مسرحي، حيث اختتمت فعاليات المهرجان الأربعاء الماضي في العاصمة السعودية الرياض في جامعة الملك سعود، وشاركت بالمهرجان خمسة عشر جامعة من جامعات دول مجلس التعاون الخليجي. وقد حازت المسرحية كأفضل عرض متكامل بعدما أتقن ممثلوها أداء الأدوار ونالوا إعجاب لجنة التحكيم والجمهور المتابع للمسرحية.
وعلى المستوى الفردي فقد حاز الطالب أحمد بن سالم الكلباني على المستوى الثالث في التمثيل حيث كان أداؤه عالي المستوى وأظهر بذلك براعته في تجسيد الشخصية المسرحية.
وقد هنأ سعادة الدكتور عبدالله بن محمد الصارمي وكيل وزارة التعليم العالي جميع منتسبي كلية العلوم التطبيقية بعبري بهذا الانجاز على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي مثمنا الجهود المبذولة في سبيل إنجاح الأنشطة الطلابية والرقي بمستوى الطلبة في كافة المجالات وتمنى لهم التوفيق والنجاح في جميع نشاطاتهم القادمة والتي ترفع من مكانة الوزارة بين مؤسسات التعليم العالي.
من جانبه قال الدكتور أحمد بن جمعة الريامي عميد الكلية إن الوصول إلى المركز الأول لم يأت من فراغ وإنما حرصا من الطلاب بأن يكونوا دائما بالمراكز الأولى من خلال العمل كفريق واحد واجتهاد مبذول من قبلهم ووجه الشكر الى القائمين على العمل من إداريين ومشرفين والذين كان لهم الدور الفعال في إنجاح هذا العمل لكم مني كل الشكر والتقدير.
جريدة الوطن