المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكتاب العماني و حفلات التوقيع بأجنحة معرض مسقط الدولي للكتاب ١٨


سالم الوشاحي
08-03-2013, 06:44 AM
أقامت الساعة السابعة من مساء يوم الأربعاء ٦ مارس دار الانتشار العربي حفل توقيع بقاعة الفراهيدي بمعرض مسقط الدولي للكتاب الثامن عشر للقاص سليمان المعمري الذي وقع على إنتاجه الأول في الرواية والتي حملت عنوان” الذي لا يحب عبدالناصر” والتي تناولت ما حدث في السنتين الماضيتين من أحداث عربية اجتماعية وسياسية بلغة ساخرة .

كما وقع الكاتب عبدالله حبيب على الكتاب الذي أصدرته مبادرة القراءة نور وبصيرة احتفاء بفوزه بجائزة الإنجاز الثقافي البارز التي ترعاهها المبادرة والذي صدر بعنوان( ليس من زماننا، عبدالله حبيب) وجاء من تحرير القاص والمذيع سليمان المعمري.

كما احتفل النادي الثقافي بعدد من إصداراته الجديدة ، حيث أقام بجناحه بقاعة الفراهيدي بمعرض مسقط الدولي للكتاب حفل توقيع للكاتب والباحث عيسى بن سعيد الحوقاني والذي حمل إصداره عنوان” التناص في شعر نزار قباني ، دراسة نقدية نظرية تطبيقية ” كما وقع الباحث راشد بن مسلم الهاشمي كتابه ” دراسة تحليلية مقارنة لمراحل صيغة الصوناتا حتى المدرسة القومية المصرية”، والجدير بالذكر أن الباحث علي بن حمد الفارسي وقع على كتابه انبناء قراءة على قراءة قشر السفر نموذجا هذا الكتاب حصل مؤخراً على جائزة المنتدى الأدبي لأفضل إصدار ثقافي في مجال الدراسات لعام ٢٠١٢م .

كما شهد جناح اللجنة الوطنية للشباب حفل توقيع لعدد من إصدارات الشباب ، حيث وقع الشاعر عبدالله البلوشي الذي طبع بدعم من مدونة ساعي البريد مدونة الكاتب حسن اللواتي ، هذه المدونة التي تتبنى دعم الإصدارات الثقافية وذلك بإقامة أعمال خيرية تطوعية يذهب رعيها لطباعة هذه الإصدارات. كما أقامت اللجنة حفل توقيع لديوان الشعر الشعبي ” شق فجرك ظلامي وانجلت عتمتي” للشاعر حمود الحجري الصادر عن دار الفرقد.