المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فعاليات ثقافية وأدبية وفنية في اليوم المفتوح بالكلية التقنية بنزوى


سالم الوشاحي
01-07-2013, 06:02 AM
نزوى ـ من سالم بن عبدالله السالمي:
أقامت الكلية التقنية بنزوى يوما مفتوحا تضمن فعاليات ثقافية وأدبية وفنية، حيث هدف إلى فتح قنوات التواصل الإيجابية بين الكادر الأكاديمي والطلاب، وقد حرص منظمو اليوم المفتوح أن يحمل في مضمونه التنوع في البرامج والأنشطة الهادفة حيث بدأ بكلمة ترحيبية ألقتها ثريا بنت علي الهنائية القائمة برئاسة مركز اللغة الإنجليزية، ومن ثم تم تقديم مسرحية قصيرة شارك فيه عدد من المحاضرين والطلاب بينت المسرحية بصمات المعلم العميقة والإيجابية التي يمكن أن ترسم مستقبل الطلاب. وتضمن أيضا مسابقة في "الإلقاء الجماهيري" بمشاركة الطلاب من مختلف أقسام الكلية، وتمكنت الطالبة مزنة بنت علي النبهانية من الحصول على المركز الأول في مسابقة الإلقاء. قام بعدها محمد المعني مساعد العميد لشئون الطلاب بتسليم الجوائز والهدايا التشجيعية للفائزة والمشاركين في مسابقة الإلقاء الجماهيري.
بعد ذلك سارت رحلة اليوم المفتوح إلى افتتاح معرض الكتاب المصاحب برعاية محمد بن علي المعني، حيث شمل المعرض العديد من الكتب المتخصصة في طرق تدريس مهارات اللغة الإنجليزية والقصص القصيرة والعديد من الكتب ذات المواضيع المتنوعة.
كما تضمن اليوم المفتوح مسابقات وأنشطة عديدة أعدها المحاضرون بالمركز لطلاب الكلية، ومن أهم الفعاليات كتابة المقال والقصة والشعر واختبارات الذاكرة والتذكر والإملاء ومسابقة الخط ومسابقة القراءة وساعد هذا التنوع في البرامج والفقرات على جذب الطلاب كلا حسب رغبته واهتمامه وشاركوا بهمة ونشاط، وبرزت مواهب طلابية رائعة.
جريدة الوطن