المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : •ختام تصفيات أندية محافظتي الظاهرة والبريمي في مسابقة الإنشاد


سالم الوشاحي
21-07-2013, 07:43 AM
في أمسية رمضانية مميزة أقيمت الأسبوع المنصرم بالمجمع الرياضي بعبري تصفيات مسابقة الإنشاد 2013م لأندية محافظتي الظاهرة والبريمي ، التي تنظمها دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الظاهرة ضمن أنشطة برنامج شبابي 2013م ، وتعتبر هذه المسابقة النسخة الثالثة لمسابقة الأندية للإنشاد والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية للعام الثالث على التوالي .
يأتي تنظيم هذه المسابقة في إطار حرص الوزارة على الاهتمام بمواهب الشباب الإنشادية وتنميتها من خلال تنظيم مثل هذه المسابقات في جو تنافسي يساعد على إظهار مواهبهم الإنشادية وصقل قدراتهم.
وقد أقيمت التصفيات بحضور هلال بن سعيد الشقصي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الظاهرة وسلطان بن محمد النعيمي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة البريمي، وبمشاركة أندية عبري وينقل والنهضة، حيث بلغ عدد المنشدين (21) منشداً ، وشهدت التصفيات حضور جمهور من محبي الإنشاد من محافظتي الظاهرة والبريمي .
بدأت الأمسية بكلمة ترحيبية من الدائرة قدمها سليم بن مطر البلوشي مساعد مدير الدائرة رحب من خلالها بالضيوف ولجنة الحكام المشرفة على المسابقة والمنشدين المشاركين والحضور، وتمنى أن يسود التنافس الأخوي بين المشاركين وإظهار طاقاتهم وإبداعاتهم الإنشادية من خلال هذه المنافسة.
ومن ثم قامت لجنة الحكام والمكونة من كل من: أحمد بن عبدالله الشيباني ، وحسن بن علي العميري، عبدالله بن حمود الراشدي ، باستعراض الشروط العامة بالمسابقة وبعض النقاط المهمة التي يجب على المنشدين مراعاتها أثناء أداء الأناشيد، ومن ثم بدأت التصفيات، حيث تم البدء بالإنشاد على المستوى الفردي لمنشد نادي عبري المعتز بن سيف الحوسني، وبعد ذلك منشد نادي ينقل عزان بن عبدالله العلوي، وبعد ذلك منشد نادي النهضة محمود بن عبدالله العبري، ومن ثم العودة إلى منشد نادي عبري مازن بن عبدالله الشندودي، وتلاه منشد نادي ينقل عبدالمجيد بن عبدالله العلوي، ومن ثم منشد نادي النهضة باسل بن أحمد الزدجالي، وبعد اختتام الإنشاد الفردي جاء الدور على إنشاد الفرق، حيث بدأت هذه المرحلة بإنشاد فرقة نادي النهضة، تلاها إنشاد فرق النبراس التي مثلت نادي عبري، ومن ثم فرقة أسمو التي مثلت نادي ينقل.
وفي الختام كانت للجنة الحكام كلمة معبرة قدمها أحمد بن عبدالله الشيباني، والذي أعرب من خلالها عن إعجابه بتطور الإنشاد والمنشدين في محافظتي الظاهرة والبريمي، وهنأهم على هذا المستوى الرائع، وأشاد بدور وزارة الشؤون الرياضية للرقي بهذه المسابقة، والسعي إلى التجديد فيها خلال الأعوام القادمة بمشيئة الله. وبدوره قام سليم بن مطر البلوشي، المدير المساعد لدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة الظاهرة، بتقديم الشكر للجنة الحكام والمنشدين المشاركين في هذه التصفيات ومسؤولي الأندية والحضور الكريم، وما شهدته هذه الأمسية من تفاعل وتناغم في الأصوات ، وبذلك أعلن عن انتهاء التصفيات .
جريدة الوطن