المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خمسة شعراء يغردون في أمسية شعرية بجعلان


سالم الوشاحي
14-09-2014, 04:51 AM
http://im55.gulfup.com/eUey7B.jpg (http://im55.gulfup.com/eUey7B.jpg)

جعلان بني بو حسن: خلفان بن حمد الحسني -
تناغمت الكلمة الأدبية عبر أوتارها الحالمة في الأمسية الشعرية بقاعة نادي جعلان لتتراقص النبرة الوطنية والغزلية والوصفية والرثائية والحكم والمدح والفخر على أضواء شموع هذه الأمسية.
وقد رعى وقائع هذا المحفل الأدبي سعادة الشيخ علي بن سالم العويسي عضو مجلس الشورى وبحضور القائم بأعمال الدائرة بالنيابة محمد بن سالم العريمي ورئيس نادي جعلان محسن المسروري، كما تشرفت قاعة النادي بجمع غفير من الولاية وولايات ومحافظات.
وقد أمطر قائدو الكلمة الأدبية عذب كلمهم، سردوا خلالها روائع ديباجتهم الشعرية وسط تصفيق وتفاعل كبير من الجمهور العامل الذي فعّل من أجواء الأمسية برواق عالٍ ورفيع وجعل القافلة الأدبية تستمر ببوحها الشعري الزاهي والذي رسم الإبداع عبر إطار ليل هذه الأمسية، وقد تغنى الشاعر: الشاعر ناصر بن خميس الغيلاني والشاعر علي بن سلطان الغنبوصي والشاعر علي بن عبدالله الراسبي والشاعر جمعة بن مسلم العريمي والشاعر صالح بن سعيد المشايخي بقصائدهم الجميلة كما نجح الشعراء في تقديم قصائد متنوعة في الحب والوفاء للقائد المفدى حفظه الله ورعاه. وفي ختام هذه الأمسية تفضل سعادة راعي الحفل بتقديم هدايا تذكارية لفرسان الأمسية والمقدمة من دائرة التراث والثقافة بمحافظة جنوب الشرقية.

جريدة عمان

رامي العتيبي
17-09-2014, 10:37 AM
جهود ملحوظه
لدعم الشعر والشعراء
وحرياً ل السلطنه ان تكون
عاصمة الشعر والشعراء
اطيب الامنيات ل عمان
وجمهورها النخبوي الذواق