المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روحي


ابراهيم الزير
19-11-2010, 11:07 PM
روحي
.روحي عني كان ترضين ما ترضين روحي.. روحي وعني لا تبكين روحي.. خلي الدمع يغسل حبك من قلبي وبعدين روحي.. خليني انسا وانتي بعد تنسين روحي.. انا حبيتك وسقيتك من حنين روحي.. وانتي حبك كان يطعني بسكاكين في روحي.. واداوي جروح قلبك بدواء قلب روحي.. وانا بي جروح تصرخ في روح روحي.. وانتي تزيدي جروح في روحي.. روحي وخليك ابعيد وانسي اني حبيتك في يوم انا وروحي.. بسك من حب اثنين وانا شفتك عنده تمشين بروحي.. وتجيني باخر الليل وتناديني احبك يا هواء روحي.. وقلبي وعقلي وجروحي تهدى بصوطك وترقص روحي.. ومن شفتك عنده صار جرح بلعين وانصدمت روحي.. وعفناك من ذاك اليوم انا وروحي.. والدمع غسل من العين صورتك ترضين ما ترضين روحي..

ماجد العيسائي
20-11-2010, 12:38 PM
أخي ابراهيم
السلام عليكم ..
عطفا على الموضوع المثبت هنا عن كيفية كتابة الخاطرة ، أرى ان الخاطرة تتكون من فكرة و خيال و ترجمة فعلية للمشاعر في جمل قصيرة متراصة بعيدا عن الاسترسال و تكرارالمفردات ..
من هنا أرى أنك تملك الفكرة و خيال يحتاج الى قليل من التركيز و كم من المفردات يكفي لصناعة نص رزين ..
بقي أن تهتم باعادة صياغة النص قبل طرحه مع تجنب التكرار و محاولة إضفاء موسيقى داخلية على النص ..
و عدم المباشرة في طرح فكرة الجملة ..
و بإذن الله ستخرج بنص أكثر نضجا و أقرب للمتلقي ..
دمت في سعادة ..

ابراهيم الزير
30-11-2010, 11:25 PM
بس افهمني وفهمني ودللني بلخطى ومن كم نستفيد انا اذا كتبت اكتب بشي صار واضيف لها شوي من الخيال انا اتمني واريد اتعلم لكي اصبح كاتب خواطر بدون اخطى ومفهومه وجميله انا اكتب بما في جوفي وانا بدات الكتابه وحبيت الثقافه الادبيه بعد ما صار لي حادث فضيع حتى كنت في فراش الموت  في الميه واصبحت شاب متشلل لا يصتطيع الحركه ولا الكلام وفاقد الذاكره وتعديت هاذي الفتره بقدرة الله اول شي وبفضله وبعدها بوقفت الناس عندي وبوجودهم جنبي وحولي من اهلي واصدقائي وبمن يعرفني وتجوزت كل هاذي باصراري بصبري وبحب ربي واذكر ربي كل الاوقات والان انا اسوق وامشي واعمل واضحك مع انه لم ارجع مثل قبل والحمدالله ع كل شي انا قصتي هاذي والصبر نعمه