المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حضور قوي لمستشار السلطنة الأدبية المهزاع في احتفال حصن الخابورة الثلاثاء 30-11-2010


جاسم القرطوبي
02-12-2010, 02:28 AM
جاسم القرطوبي خاص للسلطنة الأدبية
تألق شاعرنا الكبير ومستشار منتديات السلطنة الأدبية حمود بشاعرية وشعر لم تعهدا إلا من حمود المهزاع النعيمي وحسب وذلك في حفل ذكرى تنصيب مولانا السلطان قابوس بن سعيد المعظم كشافا أعظما وبمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد الذي تم في حصن ولاية الخابورة تمام الساعة السابعة والنصف تحت رعاية الشيخ الدكتور سعيد بن خميس الكعبي والي الخابورة المحترم .
فما بين تصفيق حار وطلبات للأِشعار شاعرنا المهزاع المنهالي تدفق كالأمطار في جمال ألفاظه ، وشع كالبرق في بريق أبياته فاستحق كل تصفيق وترحيب حاريين .
أما الحفل فقد اشتمل على لوحات عدة كفقرتين موسيقيتين وقصائد شعرية لشعراء الميدان أبو علي ومعاذ السعيدي والشاعر أيوب السعدي . الفقرات نظمتها مدرسة الفاروق للتعليم ما بعد الأساسي في ولاية الخابورة وفريق الخابورة الرياضي وفريق الكشافة والجوالة حيث شاركت فرق كشفية من بعض ولايات الباطنة .وختام المسك ألقت الجوالة صيحات على مخرج الباب على شكل صفين تشيعا ً للحضورأثناء مغادرتهم الحفل .
وفور حصولي على الصور سوف أدرجها هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

هيثم العيسائي
03-12-2010, 08:49 PM
شكرا لك جاسم

لك التحية