المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلى نساء قريتي !!!!!


عبدالله السعدي
12-02-2011, 02:54 PM
1
وما بين نساء ونساء أختارك أنت!!!!!! وما بين عدة من جمـــــيلات الكـــــــون دعوتك أنت..... وسوف تأتني !!!!! تدرين لماذا ؟
لان قلبك لا يملك قسوة أن تتركيني هنا وهناك بين شتات الآهات والإحزان وحـــــيداً في هذا الزمان
الزمان سيبدأ بعنياك في صورة وعد من بين أحلى الوعود المكتوبة بيننا !!!! لكي أيجـــــد تسفيرً كاملا للشعور الذي يراودني صباح مساء ّ!!!!
آه كم أنتي جميلة.....!!! وأنت تمرين في بالي كنسمة علية تثليج صدري الجريح ويتذكرك يا أحلى نساء قريتي !!!

2
باسم كل وعود حب بيننا أدعو كي ....... وبين وعد تلو وعد أخر أدعو كي ..... و بين مجــــموعة أحلام أدعو كي .....
وما بين حلم يأتي ... وحلم يمضي أدعو كي ..... وأدعو قلبك لكي يحتضن قلبي من ويلات العذاب !
أني أطلبك قبل رحيلك أن أملك وقتً قصيرً لو لبضع دقائق لكي أسالك .... ولكي أطمن أن قلــــــــبي ينبض ولغة الحب به .... ولكي أغسل هموم وأحزان علقها به ومزقته عبر السنين المــــاضية !!!! ولكي أفتل العذاب والتشئم .... ولكي أذيب العذاب والخيانة والنفاق في نهر المحبة........ ويـــــكون حبك عهدا جميل بين فصول العهود بيننا !!!!
كل كلام الحب بجميع لغات العالم سأجمع أليك أنتي !!! وسأبدأ أبوح به من هنا إلى هــناك إلى حين موعد الكتابة بعدها
سوف أصمت لدقائق لكي أتذكرك ملامحك !!!!لان ما بين الكتابة والصمت وقت موجز أستـــــحضر طيفك بكل سحره الشرقي العربي البدوي ... لترجمه على أوراق قصائدي بــــكل مناظره الخلابة.... دونما أن أنسى النقطة والفواصل وحركة مد السكون والتنوين وتاء التأنيث إلى أن أنام !!! وأنـــا لم أنتهي من أستحضرك بين الفواصل ومجموعة النقاط ّ!!!!!!

3
ما بين فصول السنة ومابين فصل تلو فصل أخر يتأتي فصلك وأختاره ..... وبينهما فصل البكاء أذا أجمع فيه اللحظات الحزينة التي مرت بي وأغسل الهموم وعذابات جسدي من الم السنين ......
اللحظات التي تشابهت علي في موافق عديدة مما جعلتني أكره الحب والعشق والشعر والنثر وأسافر خلف سراب وأهبط في مطارات اليأس وفقد الأمل !!!!!ومن بين تلك اللحظة أليأسه أتأت لحظة كلمح البرق تحمل طيفك وتنحر الأشواق فيه وتحول شوق يبوح باسمك ع جميع مذكرتي يا أحلى نساء قريتي .....رجائي أن تجعلي حبك يتغلغل بي لكي أصيغ أجمل حروفي فيك وطرد كل للحظات الحزن واليأس من سهول عشقي وأنت تتقربي مني !!!!

4
مهما صارت اللحظات حزينة سأصمد لا ن حبك يفأ جني بأشكاله دون انتظار .... سوف أنحر كل دقائق مرت بي بها لحظة حزن وأهات وأوجاع سأستبدلها بلحظة شوق وفرح وحب وستحلقين على قلبي كفراشة بين الزهور...... وسوف أنثر رحيقك على أوراق قصائدي كعسل المصفى !!!!

5
من بين النساء كلهم ومن بين مئات وألوف الوجوه من كل لون ولون أخر ..... ومن بين كل الجروح ومن بين جرح وجرحً أخر سأضمدها ..... وأختارك أنت!!!! وسأبحث وأفتش عنك بين أجندة الغرام وأفكر كيف نبني مملكة حبنا معا على أساس قوي جذوره الحب والوفاء وأغصانه وفروعه العشق والتضحية... وكيف أجعل الشعور بينا عصر عظيم بين عصور الحب والشعور لا يفسره ألا حضورك ولا يلغيه إلا غيابك .... فلا تركني أبحث وأفكر وأسس وأبني وحيدً دونك
في ساحات العشق والغرام !!!!! يا أحلى نساء قريتي !!!!
الحقيقة أصبحت عنوان أسمه أنت.... وأسمك أقترن بأسمى وجميع خطوط ونقاط وفواصل أوراقي تناديك أنتي دون سوك.................!!!!
أريدك تدركين أنك أجمل ما أحبه ...... وأجمل ما أحلم به ....... وأجمل ما أكتب عنه .... وأحلى ما أتمنه .... وأحلى نساء القرية عندي .... يا سيدتي ؟؟؟

عبدا لله السعدي/ مسقط

السعدية
13-02-2011, 07:22 PM
جميل عبد الله انت رئع التمنى لك التوفيق

ضي
14-02-2011, 08:27 AM
اخي عبدالله السعدي جميل ما خطه حبر قلمك...
دم دوما متألقا ...

عبدالله السعدي
14-02-2011, 01:17 PM
جميل عبد الله انت رئع التمنى لك التوفيق

شكرا يا السعدية
وعند حسن الظن دامتي بود

عبدالله السعدي
14-02-2011, 01:18 PM
اخي عبدالله السعدي جميل ما خطه حبر قلمك...
دم دوما متألقا ...

شكرا دعكم هو بوابة التألق والابداع
الف شكر أسيرة البدر

سالم الوشاحي
14-02-2011, 10:36 PM
أخي العزيز عبدالله السعدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولك أنته عبير الورد على هذه الكلمات

المرهفه والأحاسيس الجميله ...

ننتظر جديدك بكل شوق

عبدالله السعدي
15-02-2011, 04:06 PM
سالم الوشاحي
شكرا جزيل وعند حسن الظن
وشكرا على دعكم