المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد الراسبي ضيف برنامج هلا وغلا في إذاعة عمان اف ام


هيثم العيسائي
17-02-2011, 11:41 AM
عرار : يستضيف برنامج هلا وغلا غداَ الجمعة الشاعر العماني المتألق محمد الراسبي في اذاعة عمان اف ام وعلى الهواء مباشرة الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة 5:30 بتوقيت الاردن في حوار مباشر عبر الاذاعة يقدم الشاعر اجمل قصائده وحوار معه ، والبرنامج من اعداد وتقديم الاعلامي حابس الخضير ويستمر البرنامج على الهواء مباشرة لمدة ساعة ونصف ، وكما يتضمن البرنامج فقرة مساجلة شعرية بين شعراء من الاردن حول قضية معينية يتفق عليها الشعراء المشاركين ، يليها فقرة قصة وقصيدة في نهاية البرنامج.
وهلا وغلا برنامج خاص بالشعر النبطي حيث يستضيف أسبوعيا كل جمعة شاعر او شاعرة بالإضافة لتلقي اتصالات هاتفية من متابعي البرنامج للمشاركة ، ويبث على الهواء مباشرة على تردد 99 على موجة fm .
وإذاعة وتلفزيون عرار تبث البرنامج ببث مشترك مع إذاعة عمان fm كل جمعة وتسجل اللقاءات وتعمل على ارشفتها في أرشيف موقع تلفزيون واذاعة عرار للشعر والثقافة والادب .
السيرة الذاتية والنشاطات - للشاعر محمد الراسبي:

شاعر وإعلامي شارك في العديد من الامسيات الثقافية والشعرية والندوات ويكتب في الصحف المحلية
كما نظم واشرف على العديد من الامسيات والجلسات النقدية كونه مدير موقع ادبي وثقافي الا وهو موقع السلطنة الادبي ، هذا الموقع يهتم بالادب والثقافة بشكل كامل الشعر والقصة والقراءات النقدية والانطباعية وهذه الامسيات تقام شهريا ، كما انه يحتوي على اصدار شهري الكتروني .
عضو مؤسس في المنظمة العربية للاعلام الثقافي والالكتروني

سالم الوشاحي
17-02-2011, 12:14 PM
بالتوفيق لشاعرنا الأستاذ محمد الراسبي

وسنكون من المتابعين إن شاء الله تعالى

شكراً أستاذي هيثم العيسائي على الخبر الجميل .

سعيد الكندي
17-02-2011, 09:17 PM
بالتوفيق لك يا استاذنا العزيز
وان شاء الله بنكون متابعين لك