المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمسية الشعرية السابعة بوادي محرم.. الخميس القادم


إبراهيم الرواحي
20-06-2011, 02:55 PM
تستعد اللجنة الثقافية والاجتماعية بوادي محرم بولاية سمائل لاقامة الأمسية الشعرية السنوية السابعة، وذلك مساء يوم الخميس القادم، على مسرح مدرسة وادي محرم للتعليم الأساسي.


http://alsultanah.com/up/up_down/6268755DSCF0214.jpg
الشاعر محمد البريكي

http://alsultanah.com/up/up_down/75dldfljd.jpg
الشاعر منتظر الموسوي

يحيي الأمسية الشاعران محمد البريكي ومنتظر الموسوي، حيث يعد الشاعر محمد البريكي واحدا من الشعراء البارزين على الساحة الشعرية الخليجية، وهو الآن مدير فني بمركز الشارقة للشعر الشعبي، وقد عمل البريكي خلال السنوات الماضية في المجال الإعلامي في أكثر من صحيفة ومجلة خليجية، بينما شارك الشاعر منتظر الموسوي في أضخم برنامج تلفزيوني عربي للشعر الفصيح وهو برنامج أمير الشعراء وحصل على المركز الثالث في النسخة الأخيرة لهذا البرنامج، كما ان له العديد من المشاركات في المهرجانات الشعرية والملتقيات الأدبية.

وفي المجال الإعلامي وكما هي عادة اللجنة في أمسياتها السنوية تقوم اللجنة باستضافة نجم إعلامي يتحدث للجمهور عن مسيرته الإعلامية ويتحاور معه الجمهور حول العديد من الموضوعات الإعلامية، وفي هذا العام تستضيف الأمسية الإعلامي هلال بن سالم الهلالي، والذي قضى سنوات طويلة في العمل الإعلامي، ويمتلك خبرة طويلة في هذا المجال.

هذا وسوف يتم من خلال الأمسية تكريم مشروعين أدبيين عمانيين لهما أدوار رائدة ومميزة في خدمة الأدب العماني، كتشجيع وحافز لهما لبذل المزيد من الجهد، وهي من المشاريع غير الحكومية، وقد ارتأت اللجنة هذا العام أن يكون التكريم للجهد الالكتروني، حيث سيكون التكريم للمشاريع الأدبية لموقع سبلة عمان، وموقع السلطنة الأدبي. حيث يعتبر هذان الموقعان من المواقع الالكترونية التي تبذل جهودا كبيرة في سبيل الارتقاء بالعمل الأدبي في السلطنة.


واستمرارا للمشاريع الأدبية التي تعمل اللجنة على تبنيها ودعمها سيتم في الأمسية تدشين مشروع اللجنة الثقافية والاجتماعية بوادي محرم لهذا العام، وهو (الديوان الصوتي للشاعر موسى بن سالم الرواحي) الذي انتهت اللجنة مؤخرا من تسجيله وهو الآن في مراحله الأخيرة، حيث من المؤمل أن يطرح في الأسواق خلال الأشهر القادمة من هذا العام.


وقد سبق للجنة أن أعلنت العام الماضي عن مشروع جائزة سمائل للشعر الفصيح كمشروع أدبي يهدف إلى المساهمة في الارتقاء بالحركة الشعرية وتنمية المواهب الشعرية الشابة. يذكر أن اللجنة الثقافية والاجتماعية بوادي محرم قد تأسست عام 2005 بجهود شبابية أهلية، وقد أقامت على مدى السنوات الماضية العديد من المناشط والفعاليات والمشاريع التي تهتم بخدمة الأدب تأتي في مقدمتها الأمسية الشعرية السنوية، وجائزة سمائل للشعر الفصيح التي أعلنت اللجنة عن دورتها الثانية مؤخرا.

إبراهيم الرواحي
20-06-2011, 02:56 PM
http://alsultanah.com/up/up_down/9668a.JPG

الدعوة عامة للجميع

نتشرف بحضوركم

هيثم العيسائي
20-06-2011, 04:45 PM
تسلم إبراهيم على الخبر

موفقين يا رب

أحمد بن حمد المعمري
21-06-2011, 01:58 PM
بالتوفيق أستاذ إبراهيم

وشكرا على الخبر

وما قصرت على الجهد الذي بذلته


طاب مساؤك

سالم الوشاحي
22-06-2011, 08:35 AM
أخي العزيز إبراهيم الرواحي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى لكم أمسية رائعه وسهره طيبة

تحمل نسمات الشعر والكلمة

بالتوفيق لكم وللشعراءا الكرام

فاطمه القمشوعيه
22-06-2011, 01:38 PM
أمسية موفقة نتمناه لكم ..


شكرا ابراهيم الرواحي


تحياتي