المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسرحية "سعادة العضو المنتظر" في جعلان وعروض اخرى


فاطمه القمشوعيه
01-09-2011, 05:00 AM
\

767

/

السلطنة: يقدم نادي جعلان الرياضي مسرحية "سعادة العضو المنتظر" على مسرح نادي جعلان اليوم 192011 في تمام الساعة التاسعة مساء.

مسرحية " سعادة العضو المنتظر " والتي تعد أبرز حدث يقدمه الفريق في ساحة الخشبة وذلك امتداداً لإطار الأجواء التي تعايشه ولايات السلطنة هذه الأيام في انتخابات الترشيح لمجلس الشورى خلال الفترة المقبلة ، وقد تناولت المسرحية جوانب عديدة من القضايا التي يعيشها المواطـن خلال فترة الانـتخاب ، وربط هـذا الـموضـوع دينياً من مبدأ (الصوت أمانة ) ، ويسعى فريق العمل المسرحي بالنادي من إيصال هذه الرسالة التمثيلية إلى كافة أفراد المجتمع من خلال عرض هذا الموضوع وفق مائدة مسلية ومشوقة وكوميدية في آن واحد ، كما أنها ذات دلالة توعوية تعي بقيمة الشورى وإحداثياته الواسعة .

كـما سـُتعرض عبـر وقائع هذا المـحفل البهيج مسـرحية كـوميدية بـعنـوان " الصحبة " تناقش أحداثها عن ماهية الصحبة السيئة وآثارها على الفرد والمجتمع وتتدرج الأحداث في هذه القضية الاجتماعية بصحبة فاسدة حاولت أن توقع أناساً في فخ الضياع ؛ ولكن ما لبثت أياماً إلا وكشف الوالد الحقيقة .

وستعرض مسرحية صامتة تتناول مواضيع طبية تتمحور في مشهد لمريض يحاول فريق العمل الطبي إيجاد حلول عديدة للتخلص من وزنه الزائد ويتدرج الفريق بسلسلة من المحاولات ليصلوا في النهاية في تلك المعمعة إلى الوصول لحل مثالي له .

كما سيستمتع الحضور بمشاهدة فن اليولة والذي يقوم بأدائه رائدو هذا الفن في مقام هذا المحفل التمثيلي والذي أصبح رسمة جميلة تمارس به كل الفعاليات الجمالية عبر كل مناسبة .

زهرة النوير
23-09-2011, 11:04 AM
أختي فاطمة شكرا على جهودك البالغه والجميلة في القسم


http://www7.0zz0.com/2011/07/02/23/788636457.jpg