عرض مشاركة واحدة
  #21  
قديم 10-10-2012, 07:38 PM
الصورة الرمزية فاطمه القمشوعيه
فاطمه القمشوعيه فاطمه القمشوعيه غير متواجد حالياً
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: In someone's heart
المشاركات: 2,581

اوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى فاطمه القمشوعيه
افتراضي

أهلا بك اخي محمد الشعيلي .. ونتمنى ان نكون دائما عند حسن ظن الجميع ....

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد سالم الشعيلي مشاهدة المشاركة
شكرا القمشوعية على هذا الطرح الجيد والذي ينم عن إدارة فعالة وفكر منير.
طلب النقد وتقبله من سمات القائد الناجح فتحية طيبة لكم.

مارايك في موقع السلطنة الادبية؟
الموقع له وزنه وصيته وعمله فهو منارة ادبية متنوعة لكل الباحثين عن المعرفة والتعلم وأقسامه فيها ما يشبع عقل الباحث عن الفائدة ولا غبار عليه فهو صرح ثقافي عظيم.

شكرا على ابداء رايك بالموقع وان هذا التميز نتاج وجودكم وتواصلكم وجهودكم فيه ..
ما الذي يحتاج اليه الموقع؟؟
لا ننكر جهود القائمين على الموقع والتكليف الكبير عليهم ولكن للإجابة على هذا السؤال السهل الصعب سوف ادرج بعض الأشياء التي اراها من وجهة نظري الشخصية مهمة والخطأ وارد والصواب مطلوب.
- دعوة الشعراء والكتاب الذين لهم صيت وسمعة وعمق للإنضمام للمنتديات والكتابة بها والتواصل مع الجميع بدون تكليف عليهم ولكن باللين يطلب منهم.
ربما العدد الكبير من هذه الفئة من الشعراء لهم عضوية بالمنتدى والبعضمنهم متابع لاخبار الموقع .. ومن خلال تواصلي معهم وجدت ان المنتديات لم تعد تسهل عملية انتشار اشعارهم مثلما تفعله الان التقنيات الحديثة وطرق التواصل الاجتماعي التي فيها يجتمعون في اي وقت وبسهولة اكبر ..

- السعي لعمل رابط فيس بوك وإدارته لينتشر أكثر مما هو عليه واقصد التوسع العربي الكبير.
رابط الفيس بوك موجود .. وصفحة باسم السلطنة الادبية موجودة بادارة الاخ هيثم ااالعيسائي موجودة ايضا .. كما توجد قناة على اليوتيوب من خلالها نقوم بجمع فيديوهات السلطنة الادبية ونضيفها بقسم الفيديو بالموقع ..
وحول ذلك ما زلت ابحث عن اارائكم وتعاونكم ..


- فتح باب الإعلانات المبوبة إذا كان يسمح بذلك والعائد يدار به أمسيات وجلسات ويرعى بها أخرى بإسم الموقع ليجلب أكبر عدد من الأعضاء والزوار.
الاعلانات مفتوحة لكل من يرغب في ذلك .. وقد تم مناقشة الموضوع مع الادارة مسبقا .. والعمل ما زال جاري في الحصول على عائد لاقامة المزيد من الفعاليات.

- فتح باب التعاون مع المواقع الأدبية الأخرى كي تعم الفائدة وتزيد مساحة المعرفة والتعريف.سيتم نقاش هذا الاقتراح مع الادارة بعون الله ..

وما أرى من تقصير في إدارة هكذا مواقع كونه يحتاج إلى جهد ووقت وهو باب تطوعي يؤجر القائمين عليه ولكن حسب رأي القمشوعية في طرحها لهذا الموضوع " السعي للتميز والإفادة"

تحياتي العطرة
شكرا كبيرة لك .. وشكرا لتعاونك وكما ذكرت يبقى العمل تطوعي اجتمعنا من البدااية وسنكمل المسير بعون الله يدا بيد ..
__________________
رد مع اقتباس