عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 26-11-2012, 06:17 AM
إدريس الراشدي إدريس الراشدي غير متواجد حالياً
كاتب مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: دياري وإن جارت علي عزيزة ,, وأهلي وإن قسو علي كرام
المشاركات: 937

اوسمتي

افتراضي

أخي العزيز بوميحد ؛؛
بداية أتمنى بل ونتمنى جميعا ان لا يأخذ الموضوع مسارا آخر يسبب بعض الحساسيات.

°° عموما .. بما يتعلق بذلك الرجل الذي كنت أتمنى ان يكون هناك تحفظا من ذكر اسمه ؛ ان تقدم شكوى رسميه الى الوزارة او الجهة المعنية لكي يستدعى ويخاطب في الأمر دون حدوث أي بلبلة ويمنع من إقامة مثل تلك الخطب التي تسيء بطريقة مباشرة الى الدين والمذهب وعلاقتنا ببعض كوننا ابناء إسلام وسلام وأبناء وطن واحد ، كما تسيء بطريقة غير مباشرة الى أمن الدوله حيث اننا بعمان ولله الحمد ننعم بالألفة والمحبة التي تربطنا معا بحب الوطن ولا ننظر الى تلك الفروقات. بل نسعى فردا فردا دائما الى لم شمل المجتمع فنكون اخوة متحابين في الله.

°° فتنة الدين من اشد الفتن ضراوة فلا يفترض بنا ان نفتح بابا لإشعالها ، وما ادراك عن صحابة لرسول الله اقتتلوا بسبب فتنة الدين وهم صحابة رسول الله ، لنعي تماما كلنا بأن لا طاقة لنا على تحمل اوزارها.

°° يا للغرابه ، يكفر فلان من الناس اخوانه ممن يشهدون بأن لا اله الا الله وان محمدا رسول الله بسبب فكر معين لا وبل يشن عليهم حربا كلاميه في الإعلام .. لحظة أخا الإسلام :

أنسيت اعداء الإسلام ممن يكيدون للإسلام والمسلمين ، فجئت تحارب اخوانك ؟؟

أنسيت يهود بني اسرائيل عندما يشردون ويذبحون اخواننا في غزة وفي كل فلسطين ؟؟ لتشن حربك ضد من هم تربطك بهم اخوة الإسلام

أنسيت مجازر بورما وغير بورما عندما يشن عليهم العدوان البغيض للإسلام حربا لا هوادة فيها ؟! .. لتهاجم إخوانك من المتقين بسبب فكر معين يختلف عن فكرك ؟!

سبحان الله .. سبحان الله .. سبحان الله

°° أكرر أخي الحبيب والعزيز بوميحد ،، من رأي لتجنب اي بلبلة ترفع شكوى للوزارة فيخاطب الرجل ويمنع من إقامة تلك الخطب المسيئه لبعضنا البعض وتضر بوحدة الإسلام والمسلمين. فلا نتشعب اكثر في الموضوع وعفا الله عمن أخطأ.


تقبل مروري بود .. ولك مني خالص التحايا ولإخواني الأفاضل الذين سبقوني
^_^
__________________



التعديل الأخير تم بواسطة إدريس الراشدي ; 26-11-2012 الساعة 06:20 AM