عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 09-11-2013, 04:06 PM
الصورة الرمزية مملكة الطموح
مملكة الطموح مملكة الطموح غير متواجد حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: بين حلاوات الرؤى
المشاركات: 946

اوسمتي

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ميحد مشاهدة المشاركة
أختي الفاضله مملكة الطموح
لا غرابه في ماذكر فهذا تأقلم المخلوقات في البيئة التي تعيش فيها فلو خلق الانسان في تلك البيئة لعاش كما عاشت تلك المخلوقات الاخرى أما نقصان الارض من اطرافها فلا علاقة له بالجاذبيه والابتعاد والاقتراب من الشمس لان الجاذبيه الارضيه تجذب كل خفيف وثقيل فاوراق الاشجار وكبار الاحجار كلها تتاثر بالجاذبيه .
هذا ماعندي من مشاركه في هذا الموضوع

رحم الله امرء عرف قدر نفسه سيدي.

دائما ما نعبر عن مدى ثقافتنا وعلمنا واحترامنا للعلم وأهله حين نجادلهم ونناقشهم وأراك هنا تغالط في علوم القرآن وحيثياته وقوانينه سيدي ولا تدري أنك محاسب أمام الله فيما تغالط هنا وهناك وكنت أتمنى أن تملك من القوانين والشواهد ما تلجم به أفواهنا فيكون كل الحق لك فتنتصر في معركة حديث لا أدري ما أبعادها حين ترمي بالحديث هكذا هنا نحن في حديث للإعجاز العلمي في آيات الله وتقول لا غرابه وكأنك أوتيت من كل علم شيئا فلم نقول دائما سبحان الله تمجيدا للرحمن وعجبا من دقة صنعه واحكامه في الخلق...

ان كنت تملك الغرابة بلا قوانين طبيعية فأت به هنا سيدي فنحن ننشد الغرابة دائما..

فما أدرجته هنا وكأن الكون خلق عبثا بلا ترابط حين تقول أنه لا علاقة له بالجاذبيه فهل لي أن تطلعني بدلائلك وقوانينك التي ارتميت لها فأكون مصدقة لك سيدي بو ميحد..

اذن فلنترك علوم القرآن واعجازه ولنستمع لصدح مهاتراتك التي تغالط علوم القرآن وقول الله دون دلائل تذكر ان كل كلمة تلفظها انت مسؤول أمام الله فإتق الله في نفسك..

سأختم قولي معك هنا بحديث للرسول صلى الله عليه وسلم أن تقل خيرا أو تصمت فلا تدري لعل صمتك يوم الحشر يجلب خيرا فإلتزم به...
__________________



عندما تصل إلى جوهر الحياة ستحس الجمال في كل شيء حتى في العيون التي عميت عن رؤية الجمال
رد مع اقتباس