عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 17-03-2010, 03:37 PM
الصورة الرمزية محمد الطويل
محمد الطويل محمد الطويل غير متواجد حالياً
عضو مجلس ادارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,036

اوسمتي

افتراضي

بداية نشكر القائمين على هذا الاستطلاع والذي بالتأكيد يصب في خانة الثقافة والمثقفين في السلطنة وغيرها .

معرض الكتاب هذا العام كان مختلفاً بل طرأ عليه الجديد من حيث التوقيت حينما عمد أن يبقى مفتوحاً من الصباح وحتى العاشرة مساءً مما أتاح لشرائح عديدة بزيارة المكان بأريحية تامة وهو العامل الذي ساعد على الهدوء والكتاب يحتاج إلى هدوء وكذلك الزائر للمعرض لكي يدرك ما أتى لشأنه وما هو مراده من الكتب دون ضجيج أو زحمة . فشكراً لهكذا توجه .

الشيء الآخر قد رفع المحظور عن الكتب وهذه سمة جيدة إذ غاب المحضور في زمن الإنترنت وبالتالي أعطى هذا الإجراء مساحة وزيادة في دور النشر والكتب .

أما الفعاليات المصاحبة فالحقيقة لم تتح لي الفرصة بالوقوف عليها ومن الظلم أن تكلم هنا عنها كي لا نهضم حق أحد ، لكن وجب الشكر للدور البارز الذي قام به الإعلام سواء المرئي أو المسموع أو المقروء فكانت التغطية رائعة ومكتملة الملامح وهذا غير غريب على الأخوة الإعلاميين بكافة شرائحهم .

أما عن توقيع الاصدارات ..... فهو احتفاء جميل للكتاب وكنت أتمنى أن أكون مع الأخوة الذين وقعوا وبإذن الله إن كان لنا بقاء في العام القادم .


بقي أن شكر كل من ساهم في هذا المحفل الثقافي ونتمنى أن نرتقي دوماً بالكتاب لأننا كعمانيين وكما قال عنا الكثيرون أمة تقرأ ، فلنقرأ كي نرقى .




فقط لي ملاحظة . كثير من الكتب المعروضة لم يتم وضع السعر عليها وهذا بحد ذاته خلل .
رد مع اقتباس