عرض مشاركة واحدة
  #12  
قديم 19-04-2010, 11:16 PM
الصورة الرمزية محمد الطويل
محمد الطويل محمد الطويل غير متواجد حالياً
عضو مجلس ادارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,036

اوسمتي

افتراضي

ليس أفراد الشرطة وحدهم معرضون للخطأ فنحن بشر سيدي وترجمة القانون إلى واقع مجهود كبير يختلف عن أولئك القابعون خلف مقاعد مكاتبهم أو يديرون أعمالهم بالهواتف المختلفة وأجهزة الإتصالات .

أنت تتحدث عن جهاز أمني ميداني ولا يمكن أن يكون هذا الجهاز مجاملاً لهذا أو منافقاً للغير فهناك يا سيدي قانون الشرطة المتفرع منه قانون المرور وقانون الأحوال المدنية وقانون الجمارك ... الخ . وتلك القوانين المسنة هي من يسير عليها رجل الشرطة .

فهل سألت نفسك كم مرة تم التعميم على السيارة وليكن البلاغ كاذباً لا يوجد ما يلغي أو يكذب هذا البلاغ إذن يبقى سريانه مستمراً ولا يخضع لظروف العائلة أو الظروف الفردية أو المناخية ومن المستحيل أن يعمد رجل الشرطة سواء فرد أو ضابط على ترجل العائلة بأطفالها في ما يقارب نصف الليل ليأخذ هو المركبة ملبياً نداء البلاغ إلا بعد أن تؤمن الشرطة إما النقل الآمن للعائلة أو المبيت على نفقتها أو الانتظار حتى يأتي أحد أفراد العائلة ، لكن بعض السائقين يكونون ملتزمين بقراراتهم ولا يملكون سوى التعنت فقط ناسين تنفيذ القانون لا يخضع لهذا المبدأ .

وعودة إلى المركبة التي انتهت وتقول أنها مركبتك فأنا لا أكذبك الحديث وحاشاك عن ذلك ولكن يا سيدي لا يسمح لك باستلام المركبة إلا بعد التجديد ولا يمكن أن يسمح لك رجل الشرطة بقيادة المركبة وهي منتهية التسجيل وهناك فرق بين انتهاء التسجيل وانتهاء التأمين .


لا عليك سيدي الكل يزعل من النظام إن لم يأتي في صالحه .

الذين تقول عنهم في السجون إذن هم يلاقون الجزاء وها أنت ترد على فحوى طرحك .
رد مع اقتباس