عرض مشاركة واحدة
  #20  
قديم 26-04-2010, 10:47 PM
الصورة الرمزية محمد الطويل
محمد الطويل محمد الطويل غير متواجد حالياً
عضو مجلس ادارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 2,036

اوسمتي

افتراضي

لا نختلف ولا يشكك أحد في وطنيتنا سواء أنت أو أنا أو كل من تناول أطراف الحديث وأوكد مراراً أننا نتحدث عن قضية أو مشكلة قد تكون حدثت سواء لك شخصياً أو لغيرك في أي منطقة من مناطق السلطنة فهذا لا يعني أن وطنية الآخر ينقصها شيء فذاك أمر مفروغ منه .

سيدي العزيز ..... أين وجه التناقض التي تدعيه في كلامي .
أنت تصر على أنك أحد أطراف المشكلة الخاصة بسيارتك وهنا وكما ذكرت لك سابقاً لا مجال أن أكذبك وقت سابقا ( حاشاك عن ذلك ) ولأنك الطرف الأول فبالتأكيد هو تصرف فردي من رجل الشرطة وربما هو افتقار منه للوائح والقوانين .

أما عن الضابط فياسيدي من قال لك أن ذلك لم يحدث ؟ . تقول أنه حدث ولا نختلف على ذلك ولكن لرجل الشرطة الحق في أن يطلب من السائق بأن يترجل هو ومن في المركبة طالما أن المركبة عليها بلاغ سواء كان كاذباً ذاك البلاغ أو صادقاً أو اختلاف في لوحة أرقام المركبة كل ذلك وارد . ولكن يجب أن تنفذ التعليمات بحذافيرها وإلا أصبحت فوضى وكثرة السرقات والكل سوف يتحجج إما بعائلته أو بظروفه ، ثم أعيد كلامي بأنه من غير الممكن أن تلقى العائلة في الطريق سواء حدث ذلك أمامك أو في منطقتك أوغيرها ولنا من التجارب ما يكفي في هذا الشأن .


الشرطة تقوم بدورها في كل الاتجاهات وعلى كافة الأصعدة وتنفذ تعليمات ملقاة إليها وهي الحارس الأمين على إنجازات هذا الوطن فلهم كل التحية والتقدير على جهودهم . تأكد أنني أحترم وطنيتك ولا أشكك فيها ولكن يجب أن نكون منطقيين في كل شيء وأن لا نعمم ذلك على الجميع .

خالص احترامي
رد مع اقتباس