عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 09-07-2011, 04:09 AM
الصورة الرمزية فاطمه القمشوعيه
فاطمه القمشوعيه فاطمه القمشوعيه غير متواجد حالياً
كاتبة مميزة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: In someone's heart
المشاركات: 2,581

اوسمتي

إرسال رسالة عبر MSN إلى فاطمه القمشوعيه
افتراضي

*.. الكتاب ومقدمة المقدمة

//

صدر الكتاب عن دار أجيال للنشر والتوزيع بالقاهرة، وحيث قام بتصميم الغلاف/ م. عبدالرحمن مجدي، وفي الاخراج والصف الداخلي للكتاب/ م. شيماء محمد، أ. حسام الدين مصطفى في التدقيق اللغوي ، والذين بدورهم ساهموا في اخراج هذا العمل بالصورة الطيبة.
هذا الكتاب الحادي عشر في سلسلة مؤلّفات الكاتب وقام بإهدائه لوالده. وفي مقدمة المقدمة يقول الكاتب/ كريم الشاذلي: الكتاب عصارة واحد وثلاثين عاما من التّجربة وهي وإن كانت للوهلة الأولى تبدو فترة قصيرة إلّا أنّها حين تحوّل إلى أيّام (أحد عشرألف يوم) تصبح محطّة هامّة لابدّ وأن تكون مليئة بالتّجارب والخبرات.
ولقد تعلّم خلالها الكاتب الكثير الأمر الّذي جعله يقتنع بأنّ هذه الحياة مغامرة كلّ يوم نكتشف منها جانبا جديدا.
وتبدأ علامات التّميّز لكاتبنا منذ أيّام الطّفولة الأولى عندما يفضّل التّوفير من مصروفه لشراء كتاب بدل شراء الحلوى مثل أقرانه ليتحوّل بعد ذلك من مجرّد قارىء إلى كاتب له قرّاء.
ويلازمه التّميّز في شبابه عندما تكبر أحلامه فيضيق لها وطنه ويقرّر السّفر والدّخول إلى معترك الحياة غير عابىء بكلّ الصّعاب.
وتعظم تجربته يوما بعد يوم فيقرّر إمساك القلم ومشاركة الآخرين بعض تجاربه وكلّه أمل في أن يجنّب قارىء هذا الكتاب بعض المزالق والهفوات بعد الاستفادة من تجربته مع الحياة.

\\
__________________
رد مع اقتباس