عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 19-04-2010, 07:35 AM
الصورة الرمزية أحمد العريمي
أحمد العريمي أحمد العريمي غير متواجد حالياً
شاعر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 258
افتراضي

أخي الكريم محمد الطويل
لسنا هنا في ساحة للتعصب . وهذا ما فهمته من كلامك قبل بدايته ولاكنك متعصب لأبعد الحدود لمواقف الشرطة وبهذا أنت تناقض كلامك.
ثانيا . أرجو أن تقراء ما كتبته أنا في مقالتي عن قصة الشرطي الذي اتصل وطلب من صاحب السيارة أن يخرجها من الحجز . فأنا لم أقل بأنه طلب تجديدها وإعادتها للحجز . أنا أقول بأنه طلب منه أن يخرج السيارة من الحجز ويركنها عند بيته إلى أن يتمكن من تجديدها . وهذا خطاء أخر تقع فيه وتقوم بالرد علي مشكورا ولاكن يجب عليك أن تنتبه.
ثالثا . بالنسبة للقَسم العظيم الذي تتحدث عنه فسوف تجده في الواسطات وفي السجون التي ضجت بأفراد الشرطة المرتشين والفاسدين والمتأمرين والمتحايلين على القانون
رابعا.
لك كل الحق أن تؤمن بما تشاء ولاكن ليس من حقك أن تأخذنا سخرية لماكتبت وكأن الشرطة ملائكة من السماء وكأنهم ليسو بشر يخطؤن.
وأخيرا كن من تشاء يا أخي ودعني أكون من أشاء . إن لك نضرة سماوية . وأما أنا فلا أملك غير البشرية التي خلقت وعشت وسأعيش وأموت عليها. وهي قابلة للخطاء.
ومن الرحمة أن لا نحمد لهذا الملازم فعله لأن كل عماني هو مواطن شريف لا يقبل أن يهان هو وزوجته وأطفاله ويتركون في الشارع مع حقائبهم من أجل بلاغ كاذب. وتأكد بأن الواقعة لم يمضي عليها شهرين وأنا قد وضحت ذالك فلا تحاول أن تضهر أنني أختلق القصص.

التعديل الأخير تم بواسطة أحمد العريمي ; 19-04-2010 الساعة 07:41 AM
رد مع اقتباس